بالبلدي : مبابي يسير على خُطى رونالدو في ريال مدريد..فيديو - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

وجاء هدف مبابي الأول في الدقيقة 67 من اللقاء، وذلك بعد أن استغل تمريرة مُساعدة رائعة بالكعب من فيدي فالفيردي.

وتمكن مبابي من تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء، وجاء الهدف في الدقيقة 75 من اللقاء الذي أقيم على أرض ملعب سانتياجو برنابيو.

وأصبح مبابي هو رابع لاعب لريال مدريد يتمكن من افتتاح سجل أهدافه في الليجا في القرن الحادي والعشرين بهدفين في مُباراةٍ واحدةٍ.

وسبقه في هذا الإنجاز الأسطورة البرازيلية رونالدو نزاريو الذي افتتح سجل أهدافه مع ريال مدريد في الليجا بهدفين في مُباراة واحدة كانت ضد ألافيس يوم 6 أكتوبر 2002.

وتمكن النجم المكسيكي تشيتشاريتو من افتتاح سجل أهدافه في الليجا بهدفين في مُباراة واحدة أيضاً، وجاء ذلك في مُباراة ديبورتيفو لا كورونيا يوم 20 سبتمبر 2014.

ونجح داني سيبايوس في تحقيق الأمر نفسه حينما سجل هدفين في مرمى ألافيس أيضاً يوم 23 سبتمبر 2017.

ولا يتفوق على هذه النخبة من النجوم سوى الأسطورة رود فان نيستلروي الذي افتتح سجل أهدافه في الليجا بقميص ريال مدريد بهاتريك “3 أهداف”، وكان اللقاء ضد ليفانتي يوم 10 سبتمبر 2006.

شاهد أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق