”الأسطورة مولر يحتفل بالمباراة 710.. وكين يفتتح حسابه في موسم الانتصارات” - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
”الأسطورة مولر يحتفل بالمباراة 710.. وكين يفتتح حسابه في موسم الانتصارات” - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 01:59 صباحاً

واصل فينسن كومباني، المدير الفني الجديد لفريق بايرن ميونخ، بدايته الموفقة مع الفريق البافاري بتحقيق انتصارٍ مهم بنتيجة 2-صفر على فرايبورغ في إطار منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

قاد هذا الانتصار الفريق البافاري إلى رفع رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين، ليعادل في الصدارة فريقا هايدنهايم ولايبزيغ اللذين يمتلكان نفس الرصيد من النقاط.

بدأت المباراة بتكافؤ نسبي بين الفريقين حتى حصل بايرن ميونخ على ركلة جزاء في الدقيقة 38، بعد أن لمست الكرة يد قائد فرايبورغ كريستيان غونتر داخل منطقة الجزاء، وذلك بعد مراجعة تقنية حكم الفيديو المساعد.

تولى هاري كين تنفيذ ركلة الجزاء بنجاح، حيث أرسل الكرة بقوة نحو الزاوية اليسرى السفلى، مخادعاً حارس فرايبورغ فلوريان مولر، ليضع بايرن في المقدمة بهدف دون رد.

الشوط الثاني من المباراة جاء هادئاً في مجمله، حيث حافظ الفريقان على مواقعهما دون اندفاع هجومي كبير. لكن في الدقيقة 70، قام سيرج غنابري بتمرير كرة ذكية إلى المخضرم توماس مولر، الذي سيطر عليها ببراعة وسدد كرة قوية في مرمى الحارس، معززاً تقدم فريقه بالهدف الثاني.

هذا الهدف جاء بمثابة تكريم خاص لمولر الذي خاض مباراته رقم 710 مع بايرن ميونخ، مسجلاً رقماً قياسياً جديداً في مسيرته الحافلة.

وفي اللحظات الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع، حصل فرايبورغ على ركلة جزاء إثر لمسة يد على جواو بالينيا بعد تسديدة مباشرة من ريتسو دوان.

لكن الحظ لم يحالف فرايبورغ، حيث أخفق لوكاس هولر في تحويل ركلة الجزاء إلى هدف، ليفشل الفريق الضيف في تقليص الفارق.

بهذا الفوز، يواصل بايرن ميونخ تأكيد عزمه على المنافسة بقوة على لقب الدوري هذا الموسم تحت قيادة مدربه الجديد فينسن كومباني، الذي يبدو أنه يضع بصمته الإيجابية سريعاً على أداء الفريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق