عاجل

هالاند يسجل رقمًا جديدًا بهاتريك ويست هام - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هالاند يسجل رقمًا جديدًا بهاتريك ويست هام - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 01:19 صباحاً

وأصبح هالاند أسرع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يصل إلى تسجيل 8 هاتريك. وقاد هالاند فريقه مانشيستر سيتي لاكتساح ويستهام بثلاثة أهداف مقابل هدف حملت الأهداف الثلاثة توقيعه، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، أمس الأول السبت. وأحرز النجم النرويجي هاتريك في 8 مباريات منذ انضمامه إلى صفوف مانشستر سيتي في مرمى كريستال بالاس، ونوتينغهام فورست، ومانشستر يونايتد، وولفر هامبتون «مرتين»، وفولهام، وإيبسويتش تاون، ووست هام.

وسجَّل هالاند 70 هدفًا في 69 مباراةً بالدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي.

وحقق هالاند الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف في موسم واحد في تاريخ المسابقة، وفاز بالحذاء الذهبي مرَّتين متتاليتين، كما أنَّه أصبح أول لاعب يسجل 7 أهداف في المباريات الثلاث الافتتاحية لموسم واحد.

وأصبح هالاند ضمن 4 نجوم في تاريخ البريميرليج يسجلون الهاتريك 8 مرات بعد مايكل أوين وهاري كين وتييري هنري.

وبات مهاجم مانشستر سيتي أول من يسجل ثلاثية في مباراتين من أول ثلاث مباريات لفريقه في الدوري في موسم واحد منذ بول جويل مع برادفورد في 1994-1995.

وسجل النرويجي إيرلينج هالاند 8 هاتريك خلال تاريخه في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز من أصل 69 مباراة، ليعادل رقم النجم الفرنسي تييري هنري الذي سجل نفس عدد الهاتريك بتاريخه في بريميرليج والذي قام به في 254 لقاء.

وعادل أيضًا هالاند كل من هاري كين لاعب توتنهام السابق وبايرن موينخ الحالي، ومايكل أوين لاعب فريق ليفربول ومانشستر يونايتد السابق، حيث أحرز الثنائي 8 هاتريك في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق