ماذا تعني اضرابات الهستدروت.. سعيا لإيقاف الحرب العدوانية على غزة ورفح - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

ضربة قد لا تكون نهائية، بقدر ما ستضع دولة الاحتلال الإسرائيلي العنصرية، أمام تحولات أمنيه اقتصادية، يكون لها دورها في إيقاف الحرب العدوانية على قطاع غزة ورفح والضفة الغربية والقدس والداخل المحتل. 

.. المؤكد، حسم  عالم الأعمال والاقتصاد والصناعة والعمال أمرهم، بعدما انكشف أمامهم كذب وتعنت سوداوية السفاح نتنياهو، وأدى الأمر، ذلك، إلى الانهيار الكبير، التاريخي في الاقتصاد الإسرائيلي، منذ اليوم الأول لمعركة طوفان الأقصى، في  ما بعد أحداث يوم   7 تشرين الأول، أكتوبر الماضي. 

الضربة حققها اليوم وتستمر إلى ما لانهاية، بحسب واقع يوم اضراب الهستدروت، والذي ألجم صوت السفاح نتنياهو، فيما حكومته المتطرفة تهدد عمال دولة الاحتلال، بالعديد من المواعيد والتهديدات الأمنية والعقوبات.

*رئيس  الهستدروت:
من الغد سيتوقف الاقتصاد بإسرائيل.

تقدمت خطوة رئيس نقابة العمال الإسرائيلية ” الهستدروت
” أرنون بار ديفيد”، لتحدث تحولا مهما في  موقف نقابات العمال في دولة الاحتلال، وهي قد ملت من حيادها القسري نتيجة ضغوط سياسية وأمنية، منعت حراكها الفاعل في الشارع الإسرائيلي، وعندما قررت الإضراب، كان انطلاق موقفها من قول رئيس الهستدروت:
صفقة الرهائن لا تتقدم لأسباب سياسية ومن الغد سيتوقف الاقتصاد بإسرائيل. 
..من…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق