اخبار الرياضة نتيجة مباراة باريس سان جيرمان أمام ليل في الدوري الفرنسي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة نتيجة مباراة باريس سان جيرمان أمام ليل في الدوري الفرنسي, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 12:15 صباحاً

انتهت منذ قليل أحداث المباراة المثيرة، التي جمعت بين فريقي باريس سان جيرمان أمام منافسه ليل، ضمن إطار مباريات بطولة الدوري الفرنسي.

وانتهت أحداث المباراة، بفوز فريق باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد أداء جيد من جانب لاعبي الفريقين، وشهدت المباراة حماس كبير بين اللاعبين، خاصة في دقائقها الأخيرة.

جاء هدف باريس سان جيرمان الأول عند الدقيقة 33 عن طريق فيتينيا من ركلة جزاء، نجخ في ترجمتها إلى هدف ليعلن عن أول أهداف المباراة.

وبعدها بدقائق قلية، نجح زميله في الفريق برادلي باركولا في إضافة الهدف الثاني لصالح فريق باريس سان جيرمان، بعد تمريرة من أسينسيو.

وعند الدقيقة 78 نجح إيدون زيغروفا في تسجيل الهدف الأول لصالح فريق ليل، وذلك بعد محاولات كثيرة من جانب لاعبي ليل لتسجيل أول أهدافهم في المباراة.

كثف بعدها لاعبي ليل الضغط على مرمى باريس سان جيرمان، من أجل إدارك هدف التعادل، ولكن واجهوا صلابة دفاعية من مدافعي باريس سان جيرمان.

وفي آخر دقائق المباراة أضاف راندر كولا مواني الهدف الثالث لصالح فريق باريس سان جيرمان، ليقضي على أمل لاعبي ليل في العودة إلى المباراة، وتنتهي المباراة بفوز باريس سان جيرمان بثلاثية مقابل هدف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق