التفاصيل الكاملة للتحقيق في اعتداء إسرائيليين على عمال فندق بطابا، خلاف على تعاطي المشروبات الكحولية السبب، والنيابة العامة توجه لهم 4 اتهامات - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التفاصيل الكاملة للتحقيق في اعتداء إسرائيليين على عمال فندق بطابا، خلاف على تعاطي المشروبات الكحولية السبب، والنيابة العامة توجه لهم 4 اتهامات - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 09:32 مساءً

ألقت واقعة اعتداء سائحين إسرائيليين على عمال بفندق في مدينة طابا بظلاله على العلاقات المصرية الإسرائيلية التى شهدت حالة من التوتر خاصة بعد حرب الاحتلال على غزة ومحاولات مصر المستميتة لحل هذه الأزمة وسط تعنت من قبل الاحتلال.

وفي هذا الاطار أمرت النيابة العامة بحبس متهمَيْن إسرائيليَّيْن في وقائع الاعتداء بالضرب على ثلاثة عمال بفندق بمدينة طابا وإصابتهم واستعراض القوة والإتلاف. 

 

التحريات تثبت الواقعة

وتسلمت النيابة العامة تحريات الشرطة وجاء فيها أن متهميْن إسرائيليين اعتديا على المجني عليهم بالضرب وإتلاف محتويات بالفندق.

وأضافت التحريات أن سبب المشاجرة هو خلاف على أحقيتهما وذويهما -وفق نظام الإقامة- في تناول المشروبات الكحولية.

 

اتهامات وجهتها النيابة للمتهمين


ووجهت النيابة العامة إلى المتهمين 4 اتهامات هي:  استعراض القوة وإثارة الذعر والخوف بين المواطنين والتعدي بالضرب والإتلاف.

وكانت النيابة العامة تلقت اليوم الجمعة، الموافق الثلاثين من شهر أغسطس الماضي إخطارًا بنشوب مشاجرة بأحد الفنادق بمدينة طابا بين المتهميْن –إسرائيليَّيْ الجنسية– وثلاثة من العاملين بالفندق، على إثرها قام المتهمان باستعراض القوة واستخدام العنف ضد المجني عليهم والتعدي عليهم بالضرب.

 

كسور بالجمجمة وجروح.. إصابات العمال 

مما أدى إلى إصابتهم وإتلاف محتويات بالفندق، فباشرت النيابة العامة التحقيقات، واستهلتها بالانتقال للمستشفى وسؤال المجني عليهم ومناظرة ما بهم من إصابات، والتي ثبت بالتقارير الطبية أنها تنوعت بين كسر بعظام الجمجمة، وجروح قطعية.

كما استمعت لشهود الواقعة، وطالعت المقاطع التي صورت ملابساتها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق