الشوط الأول.. ليفربول يكتفي بهدفين في مرمى اليونايتد بصناعة صلاح - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الشوط الأول.. ليفربول يكتفي بهدفين في مرمى اليونايتد بصناعة صلاح - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 09:30 مساءً

ويستضيف ملعب "أولد ترافورد" معقل فريق مانشستر يونايتد، مواجهة الشياطين الحمر أمام ليفربول، ضمن الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإنجليزي.

استهل فريق مانشستر يونايتد مباراته أمام ليفربول بضغط قوى على مرمى الريدز وسيطرة على الكرة فى وسط الملعب.

فى الدقيقة 3  توغل راشفورد داخل منطقة الجزاء وأرسل عرضية أرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء والدفاع أخرج الكرة إلى ضربة ركنية

وفي الدقيقة السادسة انطلق الكولومبي لويس دياز من الجهة اليسرى ومرر كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لمسها محمد صلاح ووصلت إلى أرنولد الذي سددها قوية في المرمى مسجلا هدف التقدم.

وألغى الحكم الهدف بعد الرجوع لتقنية الفيديو بسبب تواجد محمد صلاح في وضعية تسلل.

وبعدها تبادل الفريقان الهجمات من أجل تسجيل هدف التقدم في المباراة ولكن باءت جميع المحاولات بالفشل أمام الدفاع القوي من الفريقين.

جاء الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 35، بعدما توغل جرافينبرخ بالكرة في منتصف الملعب ومررها إلى صلاح في الجهة اليمنى والذي حولها مباشرة بيمناه عرضية متقنة حولها دياز برأسية رائعة سكنت الشباك.

وكاد أن يسجل مانشستر يونايتد هدف التعادل في الدقيقة 40، بعد تسديدة قوية من نصير مزراوي على حدود منطقة الجزاء تصدى لها أليسون بيكر ببراعة وأبعدها الدفاع عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 43، كرر النجم محمد صلاح ثنائيته مع الكولومبي لويس دياز، بعدما استلم دياز الكرة في منتصف الملعب، ومررها لصلاح في الجهة اليمنى الذي توغل داخل منطقة الجزاء ومررها مرة أخرى إلى دياز الذي حولها بتسديدة أرضية قوية على يسار حارس مانشستر يونايتد وسكنت الشباك.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق