ختام فعاليات معسكرات طلاب من أجل مصر لإعداد القيادات الطلابية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ختام فعاليات معسكرات طلاب من أجل مصر لإعداد القيادات الطلابية - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 09:30 مساءً

ويأتي ذلك استكمالا لرؤية جامعة عين شمس المستنيرة وحرصها الدائم على زيادة الوعي ورفع الحس الوطني لدي الطلاب ورفع المستوى الثقافي والعلمي لهم، تحت رعاية أ.د محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس.

 

وفي مستهل الجلسة الختامية  اكد  ا.د سامح عوض الله منسق الأنشطة لأسرة طلاب من أجل مصر على ريادة جامعة عين شمس والدعم الغير محدود الذي يتم تقديمه للطلاب وخاصة طلاب أسرة من أجل مصر في كافة الأنشطة وتوفير الإمكانيات اللازمة وتذليل الصعاب للخروج بمعسكرات اعداد القيادات الطلابية علي أعلي مستوي مما ساعد على نجاح المعسكر   بمشاركة ٦٠٠  طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة والذين تم تدريبهم ،  وتنمية المهارات الشخصية لديهم ومنها مهارات القيادة والعمل الجماعي والتواصل والعرض والتقديم والتخطيط، بالإضافة إلى حل المشكلات واتخاذ القرارات وهو ما يحقق لجامعة عين شمس الريادة دائما في مجال الأنشطة الطلابية.

 

وفي الختام  تم توجيه الشكر للقائد احمد عاطف علي المجهود المبذول في المعسكر وعلي خروج فكرة اكاديمية القيادة بجامعة عين شمس بأفضل صورة.

 

هذا وشهد اليوم الأخير من المعسكر عدة جولات ترفيهيه منها زيارة قلعه قايتباي وجوله بحريه باليخت و حضور عرض سنيمائي وعرض للكورال والفنون الشعبيه  وجوله حرة داخل عروس البحر الأبيض المتوسط.

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا


معاهد الوادى

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق