افتتاح قسم العمليات الجديد في مشفى نوى الوطني بدرعا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
افتتاح قسم العمليات الجديد في مشفى نوى الوطني بدرعا - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 09:01 مساءً

درعا-سانا

افتتحت مديرية صحة درعا اليوم قسم العمليات الجديد في مشفى نوى الوطني والذي جهز بأربع غرف حديثة متكاملة بالمعدات والأدوات الطبية اللازمة، ويضم كادراً طبياً وتمريضياً من مختلف الاختصاصات.

رئيس دائرة المشافي في المديرية الدكتور أيهم زريقات أوضح في تصريح لمراسلة سانا أن القسم الجديد يعد إضافة نوعية للمشفى، حيث تم تصميم وتجهيز الغرف بما يتماشى مع أعلى المعايير الطبية والفنية، لضمان تقديم خدمات جراحية متكاملة وآمنة للمرضى، مشيراً إلى إجراء أربع عمليات جراحية في اليوم الأول، ما يعكس جاهزية القسم وكفاءة الكادر الطبي والتمريضي فيه.

وأكد أن القسم الجديد سيعزز من قدرات مشفى نوى الوطني في تقديم خدماته الصحية للمواطنين من مختلف المدن والبلدات المحيطة به، والتي يزيد عدد سكانها على 300 ألف نسمة، وسيسهم في تخفيف الضغط عن المستشفيات الأخرى في المنطقة، ويوفر الوقت والجهد على المرضى وأسرهم الذين كانوا يضطرون للسفر لمسافات طويلة للحصول على الرعاية الجراحية.

وأشار زريقات إلى أن المديرية تعمل على تحسين البنية التحتية الصحية في المنطقة، وتطوير الرعاية الصحية بشكل مستمر، بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمجتمع المحلي وفقاً لأحدث المعايير الطبية العالمية.

ليلى حسين

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق