هطول الأمطار بغزارة على المسجد الحرام والكعبة يثير تفاعلا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تداول مستخدمون على منصة إكس، تويتر سابقًا، ووسائل إعلام سعودية رسمية، الأحد، صورًا ولقطات فيديو لهطول أمطار غزيرة على المسجد الحرم والكعبة، وسط أداء قاصدي المسجد لمناسكهم.

ونشرت قناة "الإخبارية" السعودية بثا مباشرا عبر حسابها الرسمي على "إكس"، قالت فيه: "تحت زخات المطر، قاصدو المسجد الحرام يؤدون مناسكهم". This is a Twitter Status

وأضافت القناة: "الحرم المكي الآن... الكعبة المشرفة تغتسل بالأمطار".This is a Twitter Status

كما نشرت "الإخبارية" لقطات لرجال الأمن تحت زخات المطر في الحرم المكي.

وقالت وكالة الأنباء السعودية (واس) في تقرير: "هطلت اليوم الأحد، أمطار غزيرة إلى متوسطة على أنحاء متفرقة من مكة المكرمة، جعلها اللَّه سقيا خير وبركة وعمّ بنفعها البلاد والعباد".

وقالت الهيئة العامة للعناية بشؤون الحرمين في منشور عبر منصة إكس، إن "فِرق النظافة والتجفيف تباشر أعمالها بشكل مباشر أثناء هطول الأمطار في المسجد الحرام".

وتفاعل مستخدمون ومواقع سعودية على منصة إكس، مع هطول الأمطار بغزارة على الحرم المكي وجاءت أبرز تعليقاتهم كالتالي:This is a Twitter Status This is a Twitter Status This is a Twitter Status

قد يهمك أيضاً

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق