«عشان يحبوا المذاكرة».. قواعد التدريس للأطفال في المنزل - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«عشان يحبوا المذاكرة».. قواعد التدريس للأطفال في المنزل - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 08:45 مساءً

مع اقتراب العام الدراسي الجديد، هناك طريقة لمساعدة الأطفال على المذاكرة جيدًا في المنزل بدون ملل، لتحقيق النجاح والتفوق، والحصول على درجات عالية، وذلك من خلال عدة خطوات، منها ممارسة الرياضة والمذاكرة مع صديق.

لا يمكن للأطفال المذاكرة طوال اليوم، لذا يجب تحقيق التوازن بين مذاكرتهم واستخدامهم للهواتف أو أجهزة الكمبيوتر، وكتابة الجداول الزمنية وتناول الطعام أيضًا، لذا هناك بعض النصائح لتدريس أو تعليم الطفل والمذاكرة له بالشكل الصحيح في المنزل، بحسب منظمة اليونيسيف.

تخصيص وقت لشغف الأطفال

يحب تخصيص وقت لشغف الأطفال بشكل يومي، للحديث عن اهتماماتهم، لمساعداتهم على تطوير مهاراتهم، ودعمهم في الوصول إلى طموحاتهم.

ممارسة الرياضة باستمرار

يحتاج الأطفال إلى ممارسة الرياضة لتدفق الأكسجين من خلالها، وتعمل على زيادة نشاطهم، للمذاكرة بشكل جيد.

استخدام موارد التعليم المنزلي

استخدام موارد التعليم المنزلي المجانية عبر الإنترنت، منها الدروس التي يقدمها المعلمون أون لاين، وتوجيه الأسئلة الصعبة لهم عبر الإنترنت.

الحصول على صديق لأداء الواجبات المدرسية

الحصول على صديق لأداء الواجبات المدرسية، إذ تُعد رؤية الأطفال الآخرين والاستمرار معهم في التعلم أمرًا مهمًا جدًا، لمذاكرة المعلومات بسهولة وتحقيق الرفاهية، خاصة عند المذاكرة بالمنزل.

الاستعانة بالمعلم عن طريق الإنترنت

يمكن الاستعانة بالمعلم عن طريق الإنترنت، خاصة عندما يستعصي الأمر في مذاكرة مسألة رياضية مهمة، على سبيل المثال، ويساهم ذلك في دعم الأطفال بمهاراتهم الأساسية في الرياضيات واللغة الإنجليزية، والمواد التي يتم الاستعانة فيها بمدرسين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق