انطلاق فعاليات معرض أهلا مدارس يوم الجمعة المقبلة بالقاهرة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انطلاق فعاليات معرض أهلا مدارس يوم الجمعة المقبلة بالقاهرة - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 07:57 مساءً

استقبل أيمن العشري رئيس الغرفة التجارية للقاهرة، مساء اليوم الأحد، الدكتور شريف فارق وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال زيارته للغرفة في حضور مجلس إدارة الغرفة والشعب التجارية والعارضين، وذلك استعدادا لإقامة معرض أهلا مدارس الرئيسي المقرر افتتاحه نهاية الأسبوع الجاري، يوم الجمعة المقبلة، بجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمدينة نصر. 

9be64139d8.jpg
6cc4dca490.jpg
415feb124b.jpg
9e6628b8b4.jpg
7ea03baa33.jpg
7bfa6da52b.jpg

ورحب العشري في بداية كلمته بوزير التموين، مؤكدًا حرص غرفة القاهرة على القيام بدورها المجتمعي، وتكاتفها ودعمها لمساعي وجهود الحكومة لتخفيف العبء عن المواطنين، بالمشاركة في تنظيم معرض أهلًا مدارس 2024 الذي ينطلق في القاهرة يوم الجمعة المقبلة. 

ومن جانبه، قدم وزير التموين التهاني لأعضاء الغرفة التجارية بمناسبة قرب العام الدراسي الجديد وذكرى المولد النبوي الشريف.

انطلاق فعاليات معرض أهلًا مدارس نهاية الأسبوع الجاري

وأشار  فاروق، إلى أنه حرصًا من وزارة التموين على تقديم الدعم للمواطنين، تستعد الوزارة لإطلاق معرض أهلًا مدارس  2024 الذي يقام تحت رعاية مجلس الوزراء، في المحافظات، وأنه من المقرر انطلاق المعرض من يوم 5 إلى 20 سبتمبر الجاري. 

وكشف وزير التموين أن المعرض يشمل عرض جميع مستلزمات المدارس والسلع الغذائية، والأجهزة الالكترونية والملابس إضافة إلى وجود قوافل طبية للكشف على المواطنين، كما تشارك هيئة البريد بجناح خاص في  المعرض. 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق