عاجل

بطلة مسلسل مدرسة الروابي.. تارا عبود تنضم لأبطال فيلم بنات الباشا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بطلة مسلسل مدرسة الروابي.. تارا عبود تنضم لأبطال فيلم بنات الباشا - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 04:13 مساءً

انضمت النجمة الأردنية تارا عبود إلى فريق التمثيل في فيلم بنات الباشا وذلك في أول تجاربها بالسينما المصرية، بعد النجاح الساحق التي حققته من خلال مسلسل مدرسة الروابي، والمذاع على منصة نتفلكس الرقمية.

تارا عبود تنضم لأبطال فيلم بنات الباشا 

وفيلم بنات الباشا الذي تشارك به الفنانة الشابة تارا عبود يبدأ تصويره خلال أيام، وتدور أحداثه داخل صالون تجميل نسائي، ومن خلاله تنكشف العديد من قصص النساء عن القهر والكبت، والمرض والموت، والحب والخيانة، من بطولة زينة، وصابرين، وناهد السباعي، ومريم الخشت، مأخوذ عن رواية لنورا ناجي، وبسيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر 

تارا عبود 

تارا عبود في مسلسل مدرسة بنات الروابي

 تارا عبود كانت إحدى نجمات مسلسل نتفليكس الشهير "مدرسة بنات الروابي"، كما شاركت في Culprits من إنتاج منصة ديزني، كما شاركت في المسلسل الأردني عبور.

وبعد مسلسل مدرسة الروابي من بطولة تارا عبود، كيرا يغنم، رنيم هيثم، سارة يوسف، تارا عطا الله، تاليا الأنصاري، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج تيما الشوملي.

قصة مسلسل مدرسة الروابي 

قصة مسلسل مدرسة الروابي للبنات تدور حول مريم الفتاة الهادئة التي فجأة تجد نفسها موضع اتهامات من الجميع، بسبب ليان وصديقاتها اللاتي اعتدن التنمر عليها، تتغير مريم نتيجة للظروف التي وضعت بها، وتبدأ رحلة انتقامها، لنرى كواليس ما يحدث بين المراهقات والموضوعات التي تثير اهتماماتهن.

وتضمن الموسم الثاني من مسلسل مدرسة الروابي صداقات على المحك، علاقات جديدة و تحالفات غير متوقعة، وستتم مواجهة تحديات صادمة - كل ذلك داخل حدود فقاعة وردية هشة.

جدير بالذكر، أن الموسم الأول من مسلسل مدرسة الروابي للبنات حقق نجاح واسع ولاقى ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور في مصر والوطن العربي حيث أن العمل أردني.

اخر أعمال زينة

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال زينة مشاركاتها في مسلسل العتاولة والذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من النجوم من بينهم الفنان طارق لطفي والفنان باسم سمرة والفنان احمد السقا والفنانة نهى عابدين والفنانة مي كساب والفنانة هدى الاتربي، وفريدة سيف النصر ومصطفى ابو سريع واحمد كشك، ومحمد التاجي وصلاح عبدالعزيز وزينب العبد. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق