عاجل

أرقام تاريخية لمواجهة ليفربول ومانشستر.. وصلاح يتطلع لتحطيم رقمه - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أرقام تاريخية لمواجهة ليفربول ومانشستر.. وصلاح يتطلع لتحطيم رقمه - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 04:11 مساءً

ويستضيف ملعب "أولد ترافورد" معقل فريق مانشستر يونايتد، مواجهة الشياطين الحمر أمام ليفربول.

ويعتبر محمد صلاح من أكثر اللاعبين بالدوري الإنجليزي تسجيلا للأهداف في مرمى مانشستر يونايتد، حيث سجل 11 هدفًا في 13 مباراة، ويسعى للتسجيل في مباراة اليوم ليصبح هداف الدوري الإنجليزي أمام مانشستر.

كما سجل صلاح في آخر ست مباريات خارج أرضه ضد الشياطين الحمر في جميع المسابقات، وسجل تسعة أهداف في المجموع.

وفاز مانشستر يونايتد بمباراة واحدة فقط من آخر 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول، وكان ذلك الفوز بنتيجة 2-1 على ملعب أولد ترافورد في مباراته الثالثة في موسم 2022-2023.

خسر ليفربول مباراة واحدة فقط من آخر ست مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفاز بسبع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد، وهو رقم لم يتفوق عليه سوى مانشستر سيتي بتسعة مباريات.

وكان قد التقى إريك تين هاج وأرني سلوت أربع مرات خلال الدوري الهولندي الممتاز، فاز فريق ألكمار على أياكس مرتين في موسم 2019-20، قبل أن يتغلب تين هاج على فينورد سلوت في كلتا المباراتين في موسم 2021-22.

وهذه هي المباراة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز بين مدربين هولنديين منذ فوز تشيلسي بقيادة جوس هيدينك 2-1 على ساوثهامبتون بقيادة رونالد كومان في عام 2016.

كما سجل راشفورد سبعة أهداف في جميع المسابقات ضد ليفربول، وهو أفضل حصيلة له ضد أي نادٍ بخلاف الثمانية التي سجلها ضد ليستر سيتي. تم تسجيل جميع أهدافه السبعة ضد ليفربول في "أولد ترافورد".

تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي
جوجل نيوز
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق