عاجل

ما هي وثائق تأمين المناسبات الخاصة؟.. اعرف الوقت المناسب للحصول عليها - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ما هي وثائق تأمين المناسبات الخاصة؟.. اعرف الوقت المناسب للحصول عليها - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 03:39 مساءً

يسعى الاتحاد المصري للتأمين بشكل دائم إلى دعم وتطوير سوق التأمين المصري، من خلال إطلاع السوق على أحدث المستجدات والوثائق التأمينية الجديدة التي تظهر في الأسواق العالمية؛ وذلك بهدف إثراء سوق التأمين المصري بمنتجات تأمينية جديدة تلبى احتياجات السوق والتي منها تأمين الأحداث الخاصة.

التغطيات التأمينية المناسبات الخاصة

وتضمنت النشرة الأسبوعية لـ الاتحاد المصري للتأمين، التغطيات التأمينية لتأمين المناسبات الخاصة، أو التغطية تأمينية لحدث محدد، ويساعد تأمين المناسبات في تغطية مجموعة واسعة من الأخطار التي من ضمنها على سبيل المثال عدم حضور المصور الخاص بالحدث  أو وقوع أحداث الطقس المتطرف مما يتسبب في تأجيل أو إلغاء الحدث بسبب خسارة مغطاة تأمينيًا.

وثيقة التأمين للمناسبات الخاصة

وأشارت النشرة الأسبوعية، إلى أن الوقت المناسب للحصول على وثيقة التأمين للمناسبات الخاصة، بمجرد البدء في دفع الودائع الخاصة بترتيبات الحدث؛ مثل حجز قاعة الاحتفالات والاتفاق مع مقدمي الخدمات كالأغذية والمشروبات والمصورين، حيث أنه من المعتاد أن تطلب الأماكن ومقدمو الخدمات من صاحب الحدث أن يقوم بدفع مبلغ كوديعة قد تصل إلى 50% من إجمالي تكلفة الحدث وعلى أن يتم دفع المبلغ المتبقي في أقرب يوم للحدث.

بيانات وثيقة تأمين المناسبات

فيما أوضحت نشرة الاتحاد الأسبوعية، أن البيانات الأساسية التي تتضمنها وثيقة تأمين المناسبات الخاصة، عادةً ما تتضمن على بيانات، أسم العميل ومعلومات الاتصال الخاصة به، تاريخ بدء وانتهاء الوثيقة، نوع التغطية المطلوبة، حدود التغطية، ونوع الحدث الخاص وإجمالي الحضور المتوقع.

وحرصت كبرى شركات التأمين حول العالم على تقديم عدد مختلف من التغطيات التأمينية للمناسبات الخاصة؛ ومن هذا الوثائق ما يلى:

ويهدف تأمين المسؤولية عن الحدث إلى تقديم الحماية إذا تسبب شخص ما في إحداث أضرار بالممتلكات في المكان أو تعرض شخص ما للإصابة في الحدث. 

يقوم تأمين إلغاء الحدث بالتعويض عن المبالغ المالية غير القابلة للاسترداد في حالة الاضطرار إلى  إلغاء أو تأجيل الحدث بسبب ظروف غير متوقعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق