اخبار الرياضة الأهلي يستعين بـ ضمك لتعويض رحيل نجمه

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الأهلي يستعين بـ ضمك لتعويض رحيل نجمه, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 03:27 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية، عن تحرك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، للتعاقد مع أحد نجوم نادي ضمك من أجل تعويض الرحيل المحتمل لأحد لاعبيه.

ولم يتبق سوى ساعات قليلة على إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية داخل المملكة العربية السعودية، والذي انطلق في يوم 18 يوليو الماضي، لذلك تقاتل الأندية على استغلال لحظاته الأخيرة.

الأهلي السعودي
الأهلي السعودي

الأهلي يحاول ضم نكودو بديلًا لروبرتو فيرمينو

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي الشهير خالد الزهراني، فإن هناك تحركات من جانب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الراقي، للتعاقد مع اللاعب نكودو، لاعب ضمك، حال رحيل المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو.

وتابع، إلى أن الإدارة الأهلاوية تسعى جاهدة وراء ضمه، لكونه واحد من أبرز المواهب في دوري روشن السعودي للمحترفين، كما أنها تراه الخيار المناسب لتعويض نجمه البرازيلي.

روبيرتو فيرمينو - الأهلي السعودي
روبيرتو فيرمينو 

ومن المتوقع أن يرحل المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو، عن صفوف الراقي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، الأمر الذي سيجعل بعدها الفريق يتحرك لحسم صفقة نكودو بشكل رسمي، عقب دخوله في مفاوضات جدية مع ضمك.

وترغب إدارة نادي التعاون السعودي في الحصول على خدمات مهاجم الراقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل تدعيم صفوفها خلال الموسم الكروي الحالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق