تارا عماد تكتشف سرًا عن نفسها في مسجد السلطان حسن.. ما علاقة والدتها؟ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تارا عماد تكتشف سرًا عن نفسها في مسجد السلطان حسن.. ما علاقة والدتها؟ - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 02:56 مساءً

شاركت الفنانة تارا عماد متابعيها صورًا من زيارتها لمسجد السلطان حسن في القاهرة القديمة، مشيرة إلى أن هذه الزيارة تسببت في أن تكتشف سرًا لأول مرة عن نفسها يربطها بوالدتها، وهو الأمر الذي تحدثت عنه في تعليقها على الصور التي نشرتها من زيارتها للمسجد، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

تارا عماد تكتشف سر لأول مرة عن نفسها

من خلال زيارتها لمسجد السلطان حسن، اكتشفت الفنانة تارا عماد سرًا لأول مرة عن نفسها وهي أنها أصبحت نسخة من والدتها تحمل تفاصيلها، موضحة: «بحب أوي تقاصيل بلدنا.. من أكتر الأماكن اللي بحب أزورها، واستمتع بطاقتها وهدوئها هو الجامع سلطان حسن، صاحبتي ديانا أخدت الصور دي وإحنا جوا وأول ما شوفت الصور شوفت مامتي.. شايفة واقفة مامتي، وطريقة لبس مامتي وتعابير وش مامتي.. أنا فكرة أول ما شوفت صورة معينة من دول حسيت بيها أوي.. حسيت بـ قد إيه إحنا فعلاً بنكبر وبنكون أهلنا».

6b4d1aef3a.jpg

28089e0368.jpg

وأضافت: «كل ما بنكبر كل ما تفاصيل أسلوبنا وملامحنا فعلاً بتكون طبعت من أهلنا.. اتبسطت أوي إني حسيت اني شبهها وأن فيا كتير أوي منها.. الله يرحمك يا مامتي».

614c1b2ceb.jpg

رحيل والدة تارا عماد

يذكر أن والدة تارا عماد رحلت في فبراير الماضي، وهو ما أثر بالسلب على تارا عماد التي افتقدت والدتها وأعلنت في الأيام الماضية استكمال عملها في الأشغال اليدوية لتظل موجودة دائمًا حولها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق