عاجل

قائد ايراني يوجه تحذيرا لأمريكا وإسرائيل - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قائد ايراني يوجه تحذيرا لأمريكا وإسرائيل - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 01:27 مساءً

وجه قائد القوة الجوية في الجيش الايراني ، العميد علي رضا صباحي فرد، اليوم الأحد، تحذيرًا لأمريكا وإسرائيل، وهدد كل منهما بضربة "رهيبة وغير قابلة للإصلاح"، حسب تعبيره، إذا أخطأتا الحسابات.

ايران تهدد بضربة قويه لاسرائيل

ونقلت وكالة أنباء الطلبة "إيسنا" عن العميد صباحي فرد قوله، خلال تجمع لقادة القوة الجوية: "أمريكا وإسرائيل تعلمان أنهما لا يملكان ولن يملكا القدرة على مواجهة القوات المسلحة الإيرانية".

وأضاف: "قوتنا القتالية أفضل حالًا الآن ولا يمكن مقارنتها بالسابق، أو بفترة ثمانينيات القرن الماضي، وهما يشعران بذلك وقد لمساه، وأكدنا مرارًا وتكرارًا على ضرورة ألا يخطئ الأعداء في حساباتهم".

وأردف قائلًا: "معداتنا اليوم لا يمكن مقارنتها بما كانت عليه من قبل، ليست مصنوعة في أي بلد، وهي أكثر حداثة وتقدمًا، وتستخدم تقنيات دفاعية من بين الأكثر تقدمًا في العالم".

ويواصل المسؤولون في إيران إطلاق التهديدات ضد إسرائيل، بالرد والانتقام بعد اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" الفلسطينية إسماعيل هنية في العاصمة طهران، يوم 31 يوليو الماضي.

"الطاقة الذرية" تزود عدد مفتشيها في إيران لهذا السبب

تقرير سري لوكالة الطاقة الذرية يكشف زيادة مخزون إيران من اليورانيوم المخصب

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق