عاجل

بالبلدي : الهلال يخطف صفقة الحربي من النصر - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

متعب الحربي - الشباب - الدوري السعودي

سبورت 360- نجحت إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، في خطف صفقة متعب الحربي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، وذلك بعد منافسة شرسة مع نادي النصر.

تفاصيل صفقة انتقال الحربي إلى الهلال

وتساوى عرض نادي الهلال مع النصر وكذلك الأهلي، بشأن التعاقد مع الحربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن الزعيم زاد من عرضه بعرض خدمات مصعب الجوير على سبيل الإعارة.

وكتبت صحيفة الجزيرة عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “في تطور مفاجئ، صفقة نجم الشباب متعب الحربي تتجه إلى الهلال بعد أن زاد الأخير العرض المادي عن منافسه النصر”.

وأضافت: “الصفقة تدخل حيز تبادل الأوراق نحو توقيع العقود النهائية، كما تتضمن صفقة الحربي إعارة النجم الشاب مصعب الجوير لمدة موسم، بالإضافة لتحمل نادي الهلال مبالغ الضريبة بحيث يضمن الشباب مبلغ صافي من الصفقة”.

وأشارت إلى أن نادي الهلال حسم منذ قليل صفقة انتقال متعب الحربي من الشباب، تم توقيع الأوراق رسميًا بين الناديين واللاعب.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق