بالبلدي : تأجيل مفاوضات الأهلي مع فرنكفاروسي بشأن ضم بن رمضان - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

محمد علي بن رمضان- لاعب فرينكفاروزي المجري

سبورت 360- تعثرت مفاوضات إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، مع نادي فرنكفاروسي المجري، من أجل الحصول على خدمات التونسي محمد علي بن رمضان لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فرنكفاروسي يؤجل رحيل بن رمضان

وترغب إدارة النادي الأهلي، في التعاقد مع بن رمضان، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الجديد، بناء على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

وأوضح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “90”، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن النادي المجري أخطر إدارة الأهلي رسمياً بتأجيل الموافقة على رحيل محمد علي بن رمضان إلى فترة انتقالات قادمة.

ومن المُقرر أن تدرس إدارة الأهلي، مع لجنة التخطيط برئاسة مختار مختار ولجنة التعاقدات برئاسة أمي هشام، الاختيارات البديلة بعد فشل الصفقة.

الجدير بالذكر أن اللاعب التونسي، انضم لفريقه الحالي الصيف الماضي بعد رحيله عن الترجي، وشارك بن رمضان في 40 مباراة في الموسم الماضي في مختلف المسابقات، وسجل هدفين فقط وصنع 8 آخرين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق