بالبلدي : الأهلي يرد على عرض التعاون للتعاقد مع فيرمينو - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

روبرتو فيرمينو- النادي الأهلي- الدوري السعودي

سبورت 360- ردت إدارة نادي أهلي جدة برئاسة الدكتور خالد العيسى، على عرض نظيرتها في نادي التعاون السعودي، بشأن التعاقد مع البرازيلي روبيرتو فيرمينو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الأهلي يتمسك ببقاء فيرمينو

وكانت إدارة نادي التعاون، أرسلت خطابًا رسميًا إلى الأهلي، الأسبوع الماضي، للحصول على خدمات فيرمينو، في الموسم الجاري على سبيل الإعارة، لمدة عام.

ورفضت إدارة النادي الأهلي، العرض المُقدم من التعاون لضم المهاجم البرازيلي، وتمسكت باستمرار فيرمينو خلال الفترة المقبلة، بعد التشاور مع الجهاز الفني بقيادة الألماني ماتياس يايسله.

وتمسكت إدارة الأهلي باللاعب صاحب الـ 32 عامًا على الرغم من التعاقد مع الإنجليزي إيفان توني، فجر السبت، قادمًا من برينتفورد في بلاده بعقدٍ، يمتدُّ إلى عام 2028، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية، اليوم الأحد.

الجدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي، قد تعاقدت مع فيرمينو، في الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ليفربول الإنجليزي، وشارك في 34 مباراة في جميع المنافسات، سجل خلالها تسعة أهدف، وصنع سبعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق