بالبلدي : باركولا يريد التأكيد على قوته لخلافة مبابي في باريس سان جيرمان - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

سبورت 360 – بدأ برادلي باركولا بصورة رائعة هذا الوسم مع فريق باريس سان جيرمان، وهي الانطلاقة التي كانت مختلفة برحيل كيليان مبابي عن النادي.

ونجح الجناح الأيسر الفرنسي في تسجيل ثلاثة أهداف في مباراتين في الدوري الفرنسي، ويُعد اللاعب رقم 29 في باريس سان جيرمان حاليًا أفضل هدافي الليج آ، ويريد تأكيد ذلك في مباراة اليوم ضد ليل.

سجل النجم الدولي الفرنسي ثلاثة أهداف منذ بداية الموسم بما في ذلك هدفين في فوز الأسبوع الماضي على مونبلييه 6\0 وهي المباراة التي قدم بها فريق إنريكي أداءً رائعًا.

باركولا يتصدر قائمة هدافي الليج آ

ويتعادل باركولا حاليًا مع ماسون جرينوود في صدارة قائمة الهدافين في الدوري الفرنسي، لكنه يحتل المركز الأول حيث جاءت جميع أهدافه الثلاثة مع البي إس جي من اللعب المفتوح، بينما تضمنت حصيلة جرينوود مع مارسيليا ركلة جزاء.

ويُظهر بردالي باركولا موهبته ومدى ثقة الجهاز الفني لفريق باريس سان جيرمان به، ويتطلع لتأكيد نفسه كواحد من الأصول الهامة في الفريق العاصمي الفرنسي الذي مر بفترة صعبة مؤخرًا نظرًا للإصابات وبعض الانتقالات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق