محافظ الطائف يطلع على سير العمل الأمني ويشيد بجهود الشرطة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
56f53ae8e7.jpg 1/2 f99c0a981a.jpg 2/2

الاحد 01 سبتمبر 2024 | 12:23 مساءً

محافظ الطائف يطلع على سير العمل الأمني

 استقبل الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، محافظ الطائف، مدير شرطة الطائف اللواء عثمان بن عبدالرحمن اليوسف في مقر المحافظة اليوم، وجاء اللقاء في إطار متابعة سير العمل الأمني والتعاون بين الجهات الحكومية المختلفة لضمان الأمن والاستقرار في المحافظة.عرض شامل للأوضاع الأمنية

خلال اللقاء، اطلع مو الأمير سعود بن نهار على أحدث مستجدات العمل الأمني في الطائف والمراكز التابعة لها. استمع سموه إلى تقرير مفصل حول جهود شرطة الطائف في الحفاظ على الأمن والنظام، وحماية الممتلكات العامة والخاصة، وتعقب المخالفين.

تقدير ودعم مستمر

وأشاد سمو الأمير بالجهود الكبيرة التي يبذلها منسوبو شرطة الطائف، مؤكدًا أهمية دورهم في تحقيق الأمن والاستقرار في المحافظة. من جانبه، أعرب اللواء عثمان اليوسف عن شكره وتقديره لسمو المحافظ على دعمه المتواصل ومتابعته الحثيثة لكافة القطاعات الحكومية والخدمية في الطائف.

تعاون مثمر لتعزيز الأمن

اللقاء يعكس التزام القيادة في الطائف بدعم وتطوير الأجهزة الأمنية، ويؤكد على التعاون المستمر بين الجهات الحكومية لضمان بيئة آمنة ومستقرة للمواطنين. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق