بعد حظر أمني.. استئناف الرحلات الجوية من مطارات غرب موسكو - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد حظر أمني.. استئناف الرحلات الجوية من مطارات غرب موسكو - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 12:45 مساءً

أعلنت الوكالة الفيدرالية الروسية للنقل الجوي استئناف مطارات "فنوكوفو" و"دوموديدوفو" و"جوكوفسكي" غربي موسكو رحلاتها، بعد حظر أمني أعقب إسقاط مسيّرات أوكرانية استهدفت موسكو.

استئناف حركة الطيران

وجاء في بيان الوكالة: "لضمان سلامة وأمن رحلات الطائرات المدنية تم فرض قيود مؤقتة على عمل مطارات غربي موسكو الليلة الماضية، رفعت صباح اليوم الأحد".

وأشارت الوكالة إلى تأخر إقلاع 74 رحلة من المطارات المذكورة حتى الساعة 09.05 بتوقيت موسكو صباحا، لافتة إلى تحويل هبوط عشرات الطائرات إلى مطارات احتياطية في مقاطعة موسكو.

يذكر أن الدفاعات الروسية أسقطت 158 مسيرة أوكرانية الليلة الماضية استهدفت موسكو، ومقاطعات جنوب غربي البلاد.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق