محافظ بنى سويف يفتتح معرض الزي المدرسي بالمجان  - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ بنى سويف يفتتح معرض الزي المدرسي بالمجان  - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 12:42 مساءً

و استقبل المحافظ المدير التنفيذي للمؤسسةوليد حسين عبد السلام  و عبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وعلي يوسف رئيس مجلس مدينة ومركز بنى سويف وهاني عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور  هاني رجائي وكيل مديرية التربية والتعليم.

 

وصرح وليد حسين المدير التنفيذى للمؤسسه أن المعرض يهدف إلى توفير الزي المدرسي بالمجان لأبناء ١٠ الاف اسرة من الاسر الاولي بالرعاية والتي قامت المؤسسة من خلال باحثين التنمية بدراسة حالتهم والتأكد من استحقاقهم الدعم وسداد المصروفات الدراسية لهؤلاء الطلاب وذلك لتخفيف الأعباء المالية عن هذه الأسر.

 

 وأشاد  المحافظ بجهود مؤسسة نهضة بني سويف في تقديم الدعم المجتمعي والعمل على توفير احتياجات الطلاب، مؤكداً على أهمية تكاتف الجهود بين مختلف الجهات لتحقيق التنمية المستدامة بالمحافظة.

 

وقد أعرب الدكتور مهندس أشرف فاروق عويس  رئيس مجلس أمناء المؤسسه عن امتنانه بحضور  المحافظ واهتمامه بدعم المبادرات المجتمعية، مشيراً إلى أن هذا المعرض يأتي كجزء من سلسلة أنشطة تنفذها المؤسسة بهدف تعزيز التكافل الاجتماعي ودعم الأسر المحتاجة.

 

وأشار عبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي إلى أن وزارة التضامن الاجتماعي تولي اهتمامًا كبيرًا بمثل هذه الفعاليات التي تهدف إلى تحسين حياة المواطنين وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للأطفال. 

 

وأضاف أن توفير الزي المدرسي بالمجان يعد خطوة مهمة نحو ضمان عدم حرمان أي طالب من حقه في التعليم بسبب الظروف الاقتصادية.

 

وأعرب وليد حسين عبد السلام المدير التنفيذي لمؤسسة نهضة بنى سويف عن مدي اهتمام المؤسسة بدعم المبادرات المجتمعية، مشيراً إلى أن هذا المعرض يأتي كجزء من سلسلة أنشطة تنفذها المؤسسة وذلك للعام 16 على التوالي وتلتزم المؤسسة بسداد المصروفات الدراسية لهؤلاء الطلاب بهدف تعزيز التكافل الاجتماعي ودعم الأسر الاولي بالرعاية بمحافظة بنى سويف.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق