الصويرة.. مستجدات متابعة رئيس الجماعة المعتقل بتهمة سياقة سيارة "الدولة" في حالة سكر - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الصويرة.. مستجدات متابعة رئيس الجماعة المعتقل بتهمة سياقة سيارة "الدولة" في حالة سكر - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 12:37 مساءً

أخبارنا المغربية - محمد اسليم

بعد عرضه امس الجمعة على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالصويرة بتهمة السياقة في حالة سكر، قررت هاته الاخيرة متابعة رئيس جماعة قروية بالصويرة في حالة سراح مقابل كفالة خمسة الآف درهم، مع إحالته على الجلسة لمحاكمته خلال الأسبوع الأول من شهر شتنبر المقبل.

أوساط حقوقية ومواطناتية بمدينة الصويرة أكدت لأخبارنا المغربية ان المعني بالأمر تم توقيفه لمرات متعددة بنفس التهمة بل وأدين بالحبس موقوف التنفيذ بسببها دون أن يتعظ، موضحة - ذات الاوساط - أن توقيف الرئيس هذه المرة جاء أثناء عبوره بسيارة المصلحة لنقطة مراقبة تابعة للدرك الملكي، بناء على اتصال هاتفي من أحد مستعملي الطريق منحدر من مدينة الدارالبيضاء بالرقم 177 للتبليغ عن سير سيارة جماعية بشكل جنوني وغير عادي ومهددة لسلامة سائقها وسلامة مستعملي الطريق، مؤكدا أنه نجا عدة مرات بأعجوبة من حادثة سير، بل وقدم شريط فيديو يوثق لشهادته، تؤكد ذات المصادر.

للإشارة فتوقيف رئيس الجماعة المتهم تم في وقت متاخر من مساء الأربعاء 28 غشت 2024، من طرف عناصر الدرك الملكي بجنحة السياقة في حالة سكر. ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، لحين عرضه عليها للنظر في ملفه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق