النار تحرق مشعلها في مانشستر - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النار تحرق مشعلها في مانشستر - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 12:19 مساءً

أضرم شخص النار في نفسه عن طريق الخطأ أثناء محاولته إشعال حريق في متجر. واقتحم ثلاثة رجل متجر "GoLocal" التابع لشركة "Zaf" في مانشستر قبل أن يسكبوا الوقود على النار بقصد إضرام النار في المكان.

وأثناء قيامهم بذلك، أشعل الرجل الذي كان يحمل علبة البنزين في نفسه، بينما أظهرت لقطات محاولته الهروب خارج المتجر طلبا للمساعدة. وقال مالك المتجر الذي أطلق على نفسه اسم "زاف" أن شقيقيه كانا يعملان في المتجر وقت الهجوم، مشيرا إلى أن المهاجمين كانوا مجهولين. كما قال أن الشرطة أشارت إلى أن هذه الأحداث باتت تتكرر مؤخرا، لكنهم غير متأكدين إن كان لها علاقة بأحداث الشغب الأخيرة. وأضاف: "نحن متجر معروف في منطقة مانشستر، ونشعر بالحب هناك، ولا نعرف ما هو سبب ذلك. لقد صدمت فقط." وتابع: "فجأة، جاء ثلاثة فتيان وألقوا البنزين على الأرض. في البداية لم يتمكنوا حتى من إشعال النار، ثم انتهى بهم الأمر إلى حرق المتجر وأحرقوا أنفسهم".

وقال زاف إن شقيقيه تمكنا لحسن الحظ من إطفاء الحريق قبل أن يسيطر على المبنى بأكمله، إلا أن أرضية المتجر وسقفه والثلاجات الموجودة فيه تضررت، وقدر قيمة الأضرار بنحو 15 ألف جنيه إسترليني. وقالت شرطة مانشستر الكبرى أن التحقيق في الحادث جاري ويتم التعامل معه على أنه حريق متعمد.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق