اخبار الرياضة موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول والقنوات الناقلة 1 سبتمبر 2024

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول والقنوات الناقلة 1 سبتمبر 2024, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 09:53 صباحاً

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم إلى ملعب أولد ترافورد، حيث يلتقي فريقا مانشستر يونايتد وليفربول في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/2025، هذه المباراة تعد واحدة من أكثر المباريات انتظارًا في الموسم، نظرًا للتنافس التاريخي بين الفريقين.

موعد المباراة

من المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد، الموافق 1 سبتمبر 2024، ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة

سيتم بث المباراة عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، التي تمتلك حقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز في المنطقة، يمكن متابعة المباراة على قناة “بي إن سبورتس 1” بصوت المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول والقنوات الناقلة 1 سبتمبر 2024
مانشستر يونايتد ضد ليفربول

التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيل ليفربول المتوقع:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتيه، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون

خط الوسط: دومينيك سوبوسلاي، أليكسيس ماك أليستر، ريان جرافينبيرش

الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، لويس دياز.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع:

حراسة المرمى: أندريه أونانا

الدفاع: نصير مزراوي، هاري ماجواير، ليساندرو مارتينيز، ديوجو دالوت

خط الوسط: كارلوس كاسيميرو، كوبي ماينو

الهجوم: يوشوا زيركسي، برونو فيرنانديش، أماد ديالو، ماركوس راشفور.

أهمية المباراة

تعتبر هذه المباراة فرصة لكل من الفريقين لإثبات قوتهما في بداية الموسم، ليفربول يسعى لتحقيق الفوز لتعزيز موقعه في جدول الترتيب، بينما يأمل مانشستر يونايتد في استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية.

نتائج الفريقين في الجولة السابقة

في مباراة مثيرة ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، تمكن فريق برايتون من تحقيق فوز مهم على مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1، سجل أهداف برايتون كل من جواو بيدرو وجوليو إنشيزو، بينما سجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد ماركوس راشفورد.

أما في مباراة أخرى ضمن نفس الجولة، واصل ليفربول تألقه بفوز مستحق على برينتفورد بنتيجة 2-0، سجل أهداف ليفربول كل من لويس دياز ومحمد صلاح، ليعزز الفريق موقعه في جدول الترتيب ويواصل المنافسة على الصدارة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق