فيلم عصابة الماكس يحقق إجمالي إيرادات 28 مليون جنيه منذ طرحه بدور العرض - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فيلم عصابة الماكس يحقق إجمالي إيرادات 28 مليون جنيه منذ طرحه بدور العرض - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 09:24 صباحاً

تمكّن فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي، من تحقيق إجمالي إيرادات في دور عرض السينما على مدار 11 أسبوعا تقدر بـ28 مليون جنيه، تجعله يحتل المركز الثالث في قائمة أفلام عيد الأضحى الماضي والتي تم طرحها معه في نفس التوقيت، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

إيرادات فيلم ولاد رزق

وجاء في المركز الأول فيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز والذي تخطى حاجز الربع مليار جنيه في السينما المصرية خلال 11 أسبوعا عرض، ويليه في الترتيب فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام بإجمالي إيرادات 52 مليون جنيه.

أهل الكهف يحقق إيرادات هزيلة

فيما تذيل القائمة فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي، والذي حقق إيرادات هزيلة تقدر بنحو 14 مليون جنيه على مدار 11 أسبوعا بالسينما، ومن ثم يصبح أولى الأفلام المهددة بالسحب مندور العرض في ظل استمرار ضعف إيراداته اليومية.

أفلام جديدة قريبا

وتستعد دور العرض السينمائي خلال شهر سبتمبر الحالي لاستقبال مجموعة من الأفلام الجديدة، على رأسها فيلم العنب المقرر طرحه بالسينمات مع منتصف سبتمبر، وذلك حسب الشركة المنتجة وهو من بطولة آيتن عامر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق