كارثة في مياه السنطة بالغربية، نفوق كميات كبيرة من الأسماك ولجنة لفحص الواقعة (صور) - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كارثة في مياه السنطة بالغربية، نفوق كميات كبيرة من الأسماك ولجنة لفحص الواقعة (صور) - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 08:36 صباحاً

تلقت غرفة عمليات مجلس مدينة السنطة في محافظة الغربية بلاغا من أهالي قرية المنشأة الكبري بنفوق كميات كبيرة من الأسماك بالترعة المارة أمامهم.

محافظ الغربية يعتمد الأحوزة العمرانية الجديدة للقرى والعزب

جامعة طنطا تقرر زيادة الأجر اليومي للعمالة المؤقتة

انتقلت لجنة من مجلس مدينة السنطة لمكان البلاغ وتبين وجود كميات كبيرة من الأسماك النافقة.

acb5d68e31.jpg

وعلى الفور شكلت الدكتورة منى صالح رئيس المدينة لجنة من الصحة والطب البيطرى والبيئة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي والري لفحص البلاغ والوقوف على أسباب النفوق.

8eb1d2927e.jpg


وقال رئيس المدينة لـ ڤيتو إن الفحص المبدئي يؤكد أن النفوق ناتج عن ارتفاع درجات الحرارة وأنه تم سحب عينة من الأسماك وفحصها لبيان أسباب النفوق.

20a146e731.jpg
89cebae375.jpg
f88b710f77.jpg
975985b352.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق