السعودية.. نصيحة من تركي آل الشيخ لسوق العمل وفكرة مشاريع ستنجح - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— وجه رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، نصيحة للمقبلين على سوق العمل وكذلك لمن يختارون تخصصات تعليمية في المملكة. This is a Twitter Status

جاء ذلك في تدوينة لتركي آل الشيخ على صفحته بمنصة إكس (تويتر سابقا) قال فيها: "نصيحة لإخواني الشباب والبنات... ادرسوا سوق العمل جيدا والتغيرات فيه لتحدد طريقك وتخصصك في الدراسة واحتياجات السوق لهذا التخصص... واكب النهضة الكبيرة في بلدنا...  والقطاعات الجديدة فيها". This is a Twitter Status

وتابع بتدوينة منفصلة: "ونصيحة ثانية اللي بيبدأ مشروع في الترفيه... سوه بفكرة خالصة منك أحسن لك لا تجيب وكالة وتدفع رسوم عليها ونسبة من الأرباح لأنه بيصعب عليك النجاح بعدها لأننا للأسف تسابقنا عليهم لين زاد سعرهم... ركز في فكرة لك أؤمن فيها واشتغل عليها بجد صدقني بتنجح بس تكون فكرة واقعية وتدرس السوق فيها جيدا واحتياجه لها..."

وأضاف: "وابدا صغير لا تكبر لين تنجح حتى لو عندك القدرة تبدأ كبير... خطوة خطوة والله يوفق الجميع".

قد يهمك أيضاً

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق