الجزار يؤكد: الانتهاء من كافة الاجراءات التصحيحية بوحدة إمياي خلال ٤٨ ساعة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الجزار يؤكد: الانتهاء من كافة الاجراءات التصحيحية بوحدة إمياي خلال ٤٨ ساعة - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 02:33 صباحاً

حيث تأكد وكيل وزارة الصحة بالقليوبية اثناء المرور من الالتزام الاداري وتواجد الطاقم الطبي النوباتجي بالاضافة الى انتظام سير العمل داخل العيادات المسائية وتوافر ادوية ومستلزمات الطوارئ،

 كما تاكد الاستاذ الدكتور حموده الجزار من تدريب الطاقم الطبي على اعمال الطوارئ واطمأن ايضا على نظافة الوحدة وعلى المظهر العام للطاقم الطبي والتزامهم بالزي الرسمي .

هذا وقد تصادف وجود د. جمال عبد الغني مدير الادارة الصحية بطوخ ؛ داخل الوحدة اثناء مرور وكيل الوزارة، لمتابعة بعض الاجراءات التصحيحية داخل الوحدة ، ومتابعة بعض الاعمال الخاصة برفع كفاءة الوحدة كبعض اعمال السباكة والنجارة والدهانات .

وفي هذا الصدد أعرب وكيل وزارة الصحة بالقليوبية عن خالص شكره لفريق العمل؛ مؤكدا على سرعة الانتهاء من كافة الاجراءات التصحيحية بالوحدة خلال ٤٨ ساعة لتقديم افضل خدمة طبية للمواطنين .

يأتي ذلك بناءا على توجيهات الاستاذ الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان وتعليمات الاستاذ الدكتور عمرو قنديل نائب وزير الصحة والسكان والاستاذة الدكتورة رشا خضر رئيس قطاع الرعاية الاساسية وتنمية الاسرة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق