عاجل

رئيس منطقة الإسماعيليةالأزهريةيكشف تفاصيل مبادرة يوم السردالقرآني - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس منطقة الإسماعيليةالأزهريةيكشف تفاصيل مبادرة يوم السردالقرآني - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 02:33 صباحاً

وقال " ممدوح أبوالمعاطى " ، إن يوم السرد القرآني هو يوم مخصص من إدارة شئون القرآن لختم القرآن في جلسة واحدة لحفظة القرآن المتقنين، وبفضل الله شهد هذا اليوم إقبالًا شديدًا من الطلاب حيث إن يوم السرد القرآني موجود في أغلب محافظات الجمهورية.

وأشار إلى أن يوم السرد القرآني في بعض مساجد المحافظة ، ويقوم كل طالب بمفرده بتسميع القرآن كاملاً أمام معلمه في جلسة واحدة.

وأشار  أيضا إلى أنه تم الاستعداد لهذا يوم بعمل سرد قرآني اليوم السبت  وتم تجميع الطلاب وقرأوا نصف القرآن الكريم في جلسة واحدة وكانت النتيجة مباشرة وهو يوم بركة ونور من عند الله تعالى. وبدأ يوم السرد القرآني من السابعة صباحًا واستغرق تسميع الجزء الواحد من الطلاب حوالي 10 دقائق، ونشكر فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف وفضيلة وكيل الأزهر وفضيلة رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على اهتمامهم بالقرآن الكريم.

-وبلغ عدد المشاركين من طلاب مكاتب تحفيظ القرآن الكريم 170 طالب وطالبة من أبناء محافظة الإسماعيلية وأثنى عليها الحضور. وأشرف على تنفيذها اليوم فضيلة الشيخ صابر عبدالسميع مدير إدارة شئون القرآن الكريم بالمنطقة والشيخ منصور أحمد موجه القرآن الكريم بإدارة التل الكبير والشيخ أبوزيد رزق موجه إدارة أبوصوير والشيخ على طه موجه إدارة القنطرة غرب وعمر محمود عمر العضو الفني بإدارة شئون القرآن الكريم بالمنطقة .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق