جمارك مطار شرم الشيخ تضبط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جمارك مطار شرم الشيخ تضبط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 02:33 صباحاً

أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من مطار إسطنبول اشتبه عبد الله احمد مختار مأمور اللجنة الجمركية فى راكبة بريطانية أثناء خروجها من بوابة اللجنةالجمركية ، بتمرير الحقائب على جهاز الفحص بأشعة X-ray بمعرفة محمد عاصم مكاوى ومحمد على شلبى مأمورى الفحص تلاحظ لهما وجود عبوات أدوية متماثلة ومتكررة.

وتم تكليف عمرو إبراهيم شكرى مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكبة فتبين وجود ٦ عبوات بداخلهم ٦٧٢ قرص من عقار الترامادول و١٣ عبوة بداخلهم ٦٥٠  قرصا من عقار Zapain يشتبه أن تكون من الأقراص المخدرة مخبأة بطريقة احترافية داخل بين طيات ملابس الراكبة ، بالعرض على المقدم احمد عبد السلام رئیس مكتب المخدرات بشرم الشيخ أيد الاشتباه. 
 
وقام بالجرد والتحريز لجنة من أحمد حسن أبوزيد نائب مدير الوردية وأحمد ابراهيم محمد وصلاح محمد حسانين مأموري الحركة وسلامه محمد سلامه رئيس قسم الامن الجمركى بمطار شرم الشيخ.

قرر محمد لطفي مدير عام جمارك شرم الشيخ والفروع  إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط بعد العرض على سلمي سالم رئيس الإدارة المركزية لجمارك سيناء

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الشحات غتوري رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابه على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق