نادية مصطفى: "مواهب الجمهورية الجديدة" أفرزت مواهب حقيقية وذكرتنا بزمن الفن الجميل - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نادية مصطفى: "مواهب الجمهورية الجديدة" أفرزت مواهب حقيقية وذكرتنا بزمن الفن الجميل - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 02:33 صباحاً

وقالت الفنانة نادية مصطفى لـ الجمهورية أون لاين: تابعت جميع "مواهب الجمهورية الجديدة" التي تقدمت للمسابقة وغالبيتها جديرة بالإحترام وبالدعم، وهذا دورنا ودور الإعلام، أن نساعدهم ونصل بهم إلى أذان المستمعين، ونصل بهم إلى أول سلم النجاح، يجب أن نعيد إكتشاف تلك المواهب ونساعدهم للوصول إلى الجمهور الذي تشبع من أغاني هابطة ومهرجانات، وغيرها، لا بد أن نعيد أمجاد الفن الجميل.


أضافت أن هناك الكثير والكثير من المواهب الحقيقة الراقية - من كل الأعمار- التي تستحق الدعم والوصول بهم إلى طريق النجاح والشهرة.


وتابعت : من بين جميع المتقدمين للمسابقة تم إختيار 20 موهبة حقيقية، ليتم تصفيتهم لـ 10 أصوات يتم تقديمهم في حفل كبير بمؤسسة دار التحرير للطبع والنشر، ودعمهم في أول عمل لهم يقدم للجمهور.

 

واختتمت: أن المتسابقين الذين لم يوفقوا في الإختيار هم مواهب أيضاً حقيقية وعليهم بالعمل والجد من أجل دعمهم أيضاً، ولن نتركهم، خاصة وان تلك المسابقة ما زالت في دورتها الأولى، وما زال هنا الكثير والكثير من المواهب الحقيقة التي تستحق وعن جدارة أن نكون معهم جنباً إلى جنب حتى يحققوا كل أحلامهم في مجال الطرب الجميل.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق