أنشيلوتي يعلق علي تعاون مبابي وفينيسيوس وعن منفذو ضربات الجزاء - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أنشيلوتي يعلق علي تعاون مبابي وفينيسيوس وعن منفذو ضربات الجزاء - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 01:10 صباحاً

ريال مدريد يستضيف ريال بيتيس، غدًا الأحد، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني، بملعب سانتياجو بيرنابيو.
تعادل ريال مدريد في مباراتي ريال مايوركا ولاس بالماس خارج ملعبه، ولم يحقق سوى انتصارًا وحيدًا في سانتياجو بيرنابيو ضد بلد الوليد.

وقال أنشيلوتي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "من الجيد أن يكون هناك قلق في الوقت الحالي، لم نتمكن من اللعب بأفضل ما لدينا، ولكن لا يزال الموسم طويلًا جدًا".

وأضاف: "الأمر ليس معقدًا للغاية، علينا الدفاع بشكل أفضل، والمشكلة الأكبر التي يجب علينا علاجها، هي استعادة الكرة سريعًا، لأن بعض الفرق تلعب بنا كثيرًا بين الخطوط".

وواصل: "لقد اكتشفنا المشكلة، ليس هناك الكثير من الحركة في الهجوم أيضًا، ونواجه صعوبة في الحفاظ على تماسكنا، ولدي ثقة كيبرة في مبابي وفينيسيوس".

وشدد: "بالنسبة لي فإنهما يتعاونان بشكل جيد، العمل الهجومي رائع بين مبابي وفينيسيوس، لم تكن هناك مشكلة كبيرة لأننا سجلنا أهدافًا في جميع المباريات، ومع مرور الوقت سيتعاون الجميع بشكل أفضل، ليس فقط مبابي وفينيسيوس، ولكن كيليان مع الفريق بالكامل".

وعن منفذو ضربات الجزاء، قال أنشيلوتي: "إنه قرار يتخذه اللاعبون. نعم أعطي المسؤولية لكلًا من مبابي وفينيسيوس، لذلك من الأفضل أن يقررا لأن لدي ثقة كبيرة فيهما. الأمر في النهاية يعتمد على حالة الثنائي في الملعب".

وعن فارق الـ4 نقاط مع برشلونة، قال أنشيلوتي: "إنها تفاصيل صغيرة، ما أثر علينا أكثر هو أننا لم نتمكن من اللعب بأفضل ما لدينا، من الواضح اننا لسنا سعداء، ولكن ليس لأننا نتأخر عن برشلونة، ولكن لأننا لم نقدم الأفضل بعد".

واختتم بالحديث عن مستقبل سيبايوس: "إنه لاعب مهم بالنسبة لنا، صحيح أنه لم يحصل على الدفائق التي أرادها، لكننا سعداء بأنه مستمر معنا، وسيكون مفيدًا للفريق في هذا الموسم".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق